البايرن مختلف عن السيتي … أكبر دليل على ذلك

_ قلل اللاعب السابق خافيير بالبوا من قيمة بايرن ميونخ الفنية. بالبوا قال خلال تصريحات له في برنامج التشيرينغيتو التالي: “ضد البايرن، ريال مدريد لم يعاني كثيرًا”. “ضد مانشستر سيتي، الريال كان أقل شأنًا وعانى بشدة”. هي إشارة منه إلى أن الميرنجي بإمكانه تجاوز عقبة الفريق البافاري بسهولة في الإياب.

أول تعليق من رونالدو بعد مباراة الخليج

_ قام الأسطورة كريستيانو رونالدو بالتعليق على فوز فريقه النصر أمام الخليج. رونالدو نشر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس تغريدة، وكتب فيها التالي: “نهائي كأس الملك، هيا بنا”. الدون عاد ليسطع نجمه من جديد بعد أن سجل ثنائية في هذه المباراة. الجدير بالذكر أن النصر سيلعب في النهائي مع جاره الهلال.

عين على هوملز في مباراة باريس

_ شارك النجم ماتس هوملز أساسيًا أمام باريس سان جيرمان، ونال تقييمًا مرتفعًا بلغ ٧.٤. إليكم أبرز أرقام هوملز ضد باريس سان جيرمان: لعب: ٩٠ دقيقة. استخلاص الكرة: ٣. المواجهات الثنائية الناجحة: ٧ من أصل ٨. أخطاء مرتكبة: صفر. لمس الكرة: ٦٩. التمريرات: ٥٧ منها ٤٧ صحيحة. دقة التمرير: ٨٢%. الكرات الطويلة الناجحة: […]


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.