تقارير.. برشلونة يفاضل بين هذا الثنائي

– أكدت التقارير الصحفية أن نادي برشلونة الإسباني يفاضل بين الثنائي جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ ومارتن زوبيميندي نجم ريال سوسيداد لضم أحدهما في الصيف. ويرغب برشلونة في تدعيم وسط الملعب بلاعب مميز في الصيف حيث حدد تشافي كيميتش وزوبيميندي دون أسماء أخرى. وأشارت التقارير بأن برشلونة لن يستطيع ضم الثنائي بسبب الأزمة […]

أبرز أرقام موسم أتالانتا و مارسيليا

– يلتقي اليوم فريق أتالانتا الإيطالي بضيفه مارسيليا الفرنسي في الدوري الأوروبي ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب جويس. و إليكم أبرز أرقام موسم أتالانتا في الدوري الايطالي و مارسيليا في الدوري الفرنسي:

أكبر فوز لـ روما هذا الموسم قبل مواجهة باير ليفركوزن

– سيواجه فريق روما نظيره باير ليفركوزن، اليوم الخميس، على ملعب باي أرينا، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0. وكان أكبر فوز لفريق روما هذا الموسم أمام إمبولي بنتيجة 7-0 في الدوري الإيطالي.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.