أرقام خوسيلو مع ريال مدريد كاستيا

- قاد خوسيلو نجم ريال مدريد فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بريمونتادا مثيرة أمام بايرن ميونخ، أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي المسابقة حيث سجل الاسباني ثنائية الميرنجي خلال 3 دقائق فقط من الوقت القاتل ليقلب تقدم البافاري إلى هزيمة. خوسيلو يلعب مع ريال مدريد هذا الموسم على سبيل الاعارة، ولكنه أحد […]

ترتيب هدافي الدوري الأوروبي حتى الآن

– يتصدر بيير إيميريك أوباميانغ لاعب أولمبيك مارسيليا، ترتيب هدافي الدوري الأوروبي لموسم 2024/2023 حتى الآن. وإليكم ترتيب هدافي الدوري الأوروبي حتى الآن قبل مباريات اليوم في إياب نصف النهائي بين مارسيليا وأتالانتا وباير ليفركوزن وروما:

جمهور باير ليفركوزن يحتشد أمام ملعب باي أرينا

– يستعد فريق باير ليفركوزن لملاقاة نظيره روما الإيطالي، مساء اليوم الخميس، على ملعب باي أرينا، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0. يتواجد الآن جمهور باير ليفركوزن خارج ملعب باي أرينا قبل مواجهة روما الحاسمة في الدوري الأوروبي.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.